الراقي للرقي والترقي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات امل حياتي للرقي والترقي
يسعدنا وجودك معنا
شكرا
ادارة المنتدي

الراقي للرقي والترقي


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» انا عندى حنين
الإثنين أبريل 20, 2015 6:16 am من طرف سحس

» والله وحشنى ووحشنى المنتدى
الإثنين أبريل 20, 2015 6:08 am من طرف سحس

» حكمة اليوم
الإثنين سبتمبر 09, 2013 6:23 pm من طرف ميدو

» عيد سعيد علي كل الأعضاء
الأحد أغسطس 11, 2013 2:10 pm من طرف ميدو

» حصري البرنامج الذي يغنيك عن الفرمتة وإصلاح الأخطاء المسببة لإنهيار الأنظمة والتهنيق المستمر
الأحد يونيو 30, 2013 4:06 am من طرف gege

» علآج تسآقط الشعر والرآس بالآعشآآآآب الطبيعة
الأحد يونيو 30, 2013 4:04 am من طرف gege

» تعجب الخلق القصيدة كاملة
الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 4:28 pm من طرف ميدو

» مبارك عليكم الشهر
الثلاثاء أكتوبر 02, 2012 4:26 pm من طرف ميدو

» أفكار ذكية جدا تفيدك في حياتك اليومية
الثلاثاء يونيو 26, 2012 8:21 am من طرف نرجس

» ليت الدنيــا مثـل أمي
الأحد يونيو 24, 2012 1:41 pm من طرف نرجس

» حول صورك الى صور من الماضي
الخميس يونيو 07, 2012 5:58 pm من طرف ميدو

» نكت بايخاااااااااااااااااااااااااااه
الخميس مايو 31, 2012 6:30 pm من طرف ميدو

» لوعاوز تقيس لغتك الانجليزية اتفضل هنا بس قول جبت قد اية
السبت نوفمبر 26, 2011 4:42 pm من طرف ميدو

» كل سنة وانتم بخير بمناسبة عيد الاضحي المبارك
الأحد نوفمبر 13, 2011 12:15 pm من طرف ميدو

» برنامج Acd See 9.0 لاستعراض الصور
الجمعة نوفمبر 04, 2011 4:43 am من طرف خالد النجار

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ميدو
 
سحس
 
قطرات الندى
 
زائر
 
كبرياء امراة
 
نسمه شفافه
 
عصام
 
احلام حائرة
 
malakrohi
 
حيرة الاشواق
 
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ساعة
برامج مجانيه
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

شاطر | 
 

 قل لمن جرحك هذة الجمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طائر الليل الحزين
راقي جديد
راقي جديد


تاريخ التسجيل : 04/08/2009
عدد المساهمات : 62

مُساهمةموضوع: قل لمن جرحك هذة الجمل   الثلاثاء أغسطس 04, 2009 6:36 pm

اذا جرحك بعض الاشخاص

قل لهـــــــــــــم..


انـك نسيتهـم .. وأدر لهـم ظهـر قلبـك , وأمـض ِفـي الطـريق المعاكـس

لهـم فربما كان هناك.. فـي الجهة الأخرى.. أناس يستحقونك أكثـر منهـم



قل لهـــــــــــــم ..


إن الأيـام لا تتكـرر.. وإن المـراحـل لا تعـاد .. وإنـك ذات يـوم .. خلفتهـم

تمـامـاً كمـا خلفــوك فــي الـوراء وإن العـمـر لا يعـود إلــى الــوراء أبــداً


قل لهـــــــــــــم ..

إنك لفظت آخر أحلامك بهـم.. حين لفظت قلوبهـم.. وإنك بكيت خلفهـم

كثيـراً حتـى إقتنعـت بمـوتهـم وإنـك لا تملـك قـدرة إعادتهم إلـى الحياة

فــي قلبــك مــرة أخــرى بعــد أن إختــاروا الـمــوت فيــك .



قل لهــــــــــم ..

إن رحـيلهــم جعلـك تعـيـد إكتشاف نفسـك.. وإكتشـاف الأشيـاء حولـك

وإنـك إكتشفــت أنهـم ليـسـوا آخـر المشـوار.. ولا آخـر الإحساس.. ولا

آخـر الأحـلام.. وأن هنـاك أشيـاء أخــرى جـمـيلـة.. ومـثيـرة.. ورائعــة

تـستـحــق عـشــق الـحـيــاة وإسـتـمــراريـتــهــا .



قل لهــــــــــــــــــــــم..

إنـك أعـدت طـلاء نفـسـك بعـدهـم.. وأزلـت آثـار بصمـاتـهـم مـن جـدران

أعماقـك.. وأقتلعـت كـل خناجـرهم من ظهرك وأعدت ولادتك مـن جديـد

وحرصت على تنقية المساحات الملوثة منهـم بك ، وإن مساحتك النقيـة

مـــا عـــادت تـتـســع لـهـــم .


قل لهـــــــــــــــــــــم ..

إنك أغلقت كـل محطات الإنتظار خلفهـم.. فلـم تعـد ترتـدي رداء الشـوق

وتقـف فـوق محطـات عودتهـم.. تترقـب القـادميـن.. وتدقـق في وجـوه

المسافريـن.. وتبحث في الزحام عـن ظلالهـم وعطـرهـم وأثـرهـم عـل

صـدفــة جـمـيـلــة تـأتــي بـهــم إلـيــك .



قل لهـــــــــــــــم ..

ان صـلاحيتهـم إنتهت.. وأن النبض في قلبك ليس بنبضهم.. وأن المكان

فـي ذاكرتك ليس بمكانهم.. ولم يتبق لهم بك سوى الأمـس.. بكل ألم

وأســى وذكـــرى الأمـــس .


قل لهـــــــــــم ..

إنـك نزفتهـم في لحظـات ألمـك كدمـك.. وإنـك أجهضتهـم فـي لحظـات

غيابهـم كجنيـن ميـت بداخلـك.. وإنـك أطلقـت سراحهـم منـك كـالطيـور

وأغلقـت الأبـواب دونـهـم وعـاهـدت نفسـك ألا تفـتـح أبـوابـك إلا لأولئـك

الــذيــن يسـتـحـقـــون .



قل لهــــــــــــــــــــــم..

إن لكـل إحسـاس زماناً.. ولكل حلم زماناً.. ولكـل حكايـة زمانـاً.. ولكـل

حزن زماناً.. ولكل فـرح زمانـاً.. ولكل بشـر زمانـاً.. ولكـل فرسـان زمانـاً

وإن زمنهـم إنتهـى بــك منـذ زمــن .



قل لهــــــــــــــــــــــم..

لا تقل لهم شيئا.. إستقبلهم بصمت فالصمت أحيـاناً قـدرة فائقـة علـى

التعبيـر عمـا تعجـز الحـروف والكلمـات عـن تـوضيحــه
_________________

أرجو أن تنال اعجابكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salem
راقي نشيط
راقي نشيط


العمر : 32
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
عدد المساهمات : 127

مُساهمةموضوع: رد: قل لمن جرحك هذة الجمل   الأربعاء أغسطس 05, 2009 5:31 am

ليس هناك شيئ اجمل من المسامحة وعلى قول المثل المسامح كريم
شعر جميل وقاسي وقد نالت اعجابي ونتمنى دوما ان نقرأ اشعار جميلة
وبدنا همتك يا شاعر المنتدى
سالم
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء امراة
الأدارة
الأدارة


الدولة : المغرب الجميل
العمر : 37
المزاج : حزين
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
عدد المساهمات : 2432

مُساهمةموضوع: رد: قل لمن جرحك هذة الجمل   الأربعاء أغسطس 05, 2009 6:48 am

قل لهــــــــــم ..

إن رحـيلهــم جعلـك تعـيـد إكتشاف نفسـك.. وإكتشـاف الأشيـاء حولـك

وإنـك إكتشفــت أنهـم ليـسـوا آخـر المشـوار.. ولا آخـر الإحساس.. ولا

آخـر الأحـلام.. وأن هنـاك أشيـاء أخــرى جـمـيلـة.. ومـثيـرة.. ورائعــة

تـستـحــق عـشــق الـحـيــاة وإسـتـمــراريـتــهــا .



قل لهــــــــــــــــــــــم.. 

إنـك أعـدت طـلاء نفـسـك بعـدهـم.. وأزلـت آثـار بصمـاتـهـم مـن جـدران 

أعماقـك.. وأقتلعـت كـل خناجـرهم من ظهرك وأعدت ولادتك مـن جديـد

وحرصت على تنقية المساحات الملوثة منهـم بك ، وإن مساحتك النقيـة 

مـــا عـــادت تـتـســع ل
ـهـــم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير
راقي فضي
راقي فضي


تاريخ التسجيل : 05/08/2009
عدد المساهمات : 502

مُساهمةموضوع: رد: قل لمن جرحك هذة الجمل   الخميس أغسطس 06, 2009 2:39 am

لا تقل لهم شيئا.. إستقبلهم بصمت فالصمت أحيـاناً قـدرة فائقـة علـى

التعبيـر عمـا تعجـز الحـروف والكلمـات عـن تـوضيحــه

وقول الله تعال ( واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميدو
مدير المنتدى
مدير المنتدى


الدولة : جمهورية مصر العربية
العمر : 40
المزاج : الحمد لله
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
عدد المساهمات : 5635

مُساهمةموضوع: رد: قل لمن جرحك هذة الجمل   الخميس أغسطس 06, 2009 4:05 pm

قل لهــــــــــم ..

إن رحـيلهــم جعلـك تعـيـد إكتشاف نفسـك.. وإكتشـاف الأشيـاء حولـك

وإنـك إكتشفــت أنهـم ليـسـوا آخـر المشـوار.. ولا آخـر الإحساس.. ولا

آخـر الأحـلام.. وأن هنـاك أشيـاء أخــرى جـمـيلـة.. ومـثيـرة.. ورائعــة

تـستـحــق عـشــق الـحـيــاة وإسـتـمــراريـتــهــا .
مـــا عـــادت تـتـســع ل
ـهـــم .

ميدووووو


قل لهــــــــــــــــــــــم..

إنـك أعـدت طـلاء نفـسـك بعـدهـم.. وأزلـت آثـار بصمـاتـهـم مـن جـدران

أعماقـك.. وأقتلعـت كـل خناجـرهم من ظهرك وأعدت ولادتك مـن جديـد

وحرصت على تنقية المساحات الملوثة منهـم بك ، وإن مساحتك النقيـة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهدي حسونه
راقي جديد
راقي جديد


العمر : 37
المزاج : لا اله الا الله
تاريخ التسجيل : 05/08/2009
عدد المساهمات : 15

مُساهمةموضوع: رد: قل لمن جرحك هذة الجمل   الجمعة أغسطس 07, 2009 1:12 pm

كلام جميل وكلام معقول مقدرش أقول حاجة عنه
مشكككككككككككككككككككككككككككككككككور
على هذه الكلمات الرقيقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
راقي جديد
راقي جديد


العمر : 107
تاريخ التسجيل : 05/08/2009
عدد المساهمات : 2621

مُساهمةموضوع: رد: قل لمن جرحك هذة الجمل   الخميس أغسطس 13, 2009 8:25 am

قال تعاى: إدفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم

وما يلقاها إلا الذين صبروا وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم

صدق الله العظيم

لا تقل شيئآ وإستقبلهم ببشاشة الوجه

والتسامح هو الأقدر في إزالة الحواجز والضغائن

أشكرك عالموضوع

تقبل مروري

أخوكم: محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير
راقي فضي
راقي فضي


تاريخ التسجيل : 05/08/2009
عدد المساهمات : 502

مُساهمةموضوع: رد: قل لمن جرحك هذة الجمل   الجمعة أغسطس 14, 2009 7:09 am

جملا فعلا رائعه
يا ريت كل الناس طيق هذا الكلام الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صمت الحريق
راقي جديد
راقي جديد


الدولة : ليبيا
المزاج : نحمد ربنا
تاريخ التسجيل : 05/08/2009
عدد المساهمات : 198

مُساهمةموضوع: رد: قل لمن جرحك هذة الجمل   السبت سبتمبر 19, 2009 10:02 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حيرة الاشواق
مشفرف المنتدى الأجتماعي
مشفرف المنتدى الأجتماعي


تاريخ التسجيل : 04/08/2009
عدد المساهمات : 787

مُساهمةموضوع: رد: قل لمن جرحك هذة الجمل   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 6:11 am


قل لهـــــــــــــــــــــم ..

إنك أغلقت كـل محطات الإنتظار خلفهـم.. فلـم تعـد ترتـدي رداء الشـوق

وتقـف فـوق محطـات عودتهـم.. تترقـب القـادميـن.. وتدقـق في وجـوه

المسافريـن.. وتبحث في الزحام عـن ظلالهـم وعطـرهـم وأثـرهـم عـل

صـدفــة جـمـيـلــة تـأتــي بـهــم إلـيــك .



قل لهـــــــــــــــم ..

ان صـلاحيتهـم إنتهت.. وأن النبض في قلبك ليس بنبضهم.. وأن المكان

فـي ذاكرتك ليس بمكانهم.. ولم يتبق لهم بك سوى الأمـس.. بكل ألم

وأســى وذكـــرى الأمـــس .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سحس
المشرف العام
المشرف العام


الدولة : مصر
العمر : 50
المزاج : الحمد الله
تاريخ التسجيل : 07/08/2009
عدد المساهمات : 4896

مُساهمةموضوع: رد: قل لمن جرحك هذة الجمل   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 9:52 am

قل لهــــــــــــــــــــــم..

إن لكـل إحسـاس زماناً.. ولكل حلم زماناً.. ولكـل حكايـة زمانـاً.. ولكـل

حزن زماناً.. ولكل فـرح زمانـاً.. ولكل بشـر زمانـاً.. ولكـل فرسـان زمانـاً

وإن زمنهـم إنتهـى بــك منـذ زمــن .



وانا اقول للك انك جيد
اقول لك انك عبقرى
اقول لللك موضوعك هايل
اقول للك سلمت يداك
عزيزى طائر الليل الحزين

_________________
[size=24]لو كـل حب فى كل قلب اتجمعوا انا حبى أكـــــــــــــــــــــــتر[/size]







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قل لمن جرحك هذة الجمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الراقي للرقي والترقي :: `•.¸¸.•´´۝۞المنتديات العامة۝۞`•.¸¸.•´ :: المنتدى الاجتماعي-
انتقل الى: